Select your language close

الصرع

التصوير بالرنين المغناطيسي
التصوير بالرنين المغناطيسي

نظرة عامة

الخدمة الجراحية لمرض الصرع عند الأطفال CESS هي خدمة ذات تفويض وطني ومعترف بها باعتبارها خدمة مقدمة في مركز من أصل أربعة مراكز مخصصة لعلاج مرض الصرع في إنجلترا.  

يتوفر في مستشفى غريت أورموند ستريت برنامج جراحي لعلاج مرض الصرع عند الأطفال منذ عام 1992، ولديهاالمرافق اللازمة لإجراء جميع الفحوصات والاختبارات والعلاجات التي قد يحتاج طفلك الحصول عليها.  

ويشتمل فريق علاج مرض الصرع متعدد الاختصاصات على: أطباء الأعصاب، جراحي الأعصاب، أطباء الأعصاب النفسيين، أخصائيي علم النفس العصبي، أخصائيي النمو، معالجي فسيولوجيا الأعصاب السريريين، أخصائيي فسيولوجيا التخطيط الكهربائي الدماغي، الممرضات الاختصاصيات، الممرضات، أخصائيي أشعة الأعصاب الأخصائيين الإجتماعيين، معالجي النطق واللغة ، أخصائيي العلاج الوظيفي، أخصائيي اللعب، أخصائيي العلاج الطبيعي والموظفين الإداريين.

الحالات المرضية التي نعالجها

  • الصرع 

إحالة الطفل للحصول على العلاج

استخدم النموذج التالي لإحالة طفل للعلاج. سيتصل بك أحد أعضاء فريقنا خلال يومي عمل (الإثنين – الجمعة)

تفاصيلك الشخصية
صلتك بالمريض
اللغة التي تفضل استخدامها
التفاصيل الشخصية المتعلقة بالمريض
 ما هو هدف هذه الإحالة؟
لقد وصلت إلى نهاية النموذج الأساسي. الرجاء ملاحظة أنه لا يمكننا الإستمرار في طلب الإحالة إلا بعد حصولنا على أحدث تقرير طبي للطفل. لذلك فإننا نشجعك على تقديم المزيد من المعلومات (إذا كانت متوفرة لديك الآن) بالنقر على زر "إرسال الطلب والمعلومات الإضافية". بدلا من ذلك، إضغط على زر " تقديم الطلب" وسيقوم أحد أعضاء فريقنا بالإتصال بك.
التفاصيل المتعلقة بالطبيب
 أسماء الأطباء الآخرين المشاركين في رعاية الطفل الطبية
معلومات التمويل
من سيدفع تكاليف العلاج الذي سيتلقاه الطفل؟
السجلات الطبية

الإجابة ضرورية للاستمرار