Select your language close

طبيب لورينزو بياسون

طبيب استشاري في العلاج النووي 
الطبيب لورينزو بياسون
الطبيب لورينزو بياسون

نظرة عامة

يعمل الطبيب لورينزو بياسوني بصفته طبيب استشاري في العلاج النووي في قسم الأشعة. ويمتلك خبرة واسعة في الطب النووي العام على مدى 27 عاماً من الممارسة السريرية بصفته طبيب في العلاج النووي. ويهتم بشكل خاص في العلاج النووي عند الأطفال منذ عام 2002 عندما تم تعيينه كطبيب  مستشار في العلاج النووي في مستشفى جريت اورموند ستريت للأطفال.  

 ويحب التدريس وتتم دعوته في الكثير من الأحيان لإلقاء محاضرات حول الجوانب المختلفة من العلاج النووي عند الأطفال في الفعاليات التعليمية في المملكة المتحدة والخارج. ويدرس أيضاً العلاج النووي عند الأطفال للطلبة الراغبين على الحصول على درجة الماجستير في العلوم والعلاج النووي في كلية كينغز في لندن. ولقد أسس وقدم في السنوات الأخيرة دورات تعليمية حول العلاج النووي عند الأطفال ليستفيد منها طلاب الدراسات العليا في الهند والصين وإيطاليا ورومانيا.  

 ويعمل بصفته عضو نشط منذ عام 2004 في لجنة أطباء الأطفال في الجمعية الأوروبية في العلاج النووي والتصوير الجزيئي (وعمل بصفته رئيس اللجنة في الفترة الواقعة ما بين 2007 إلى 2010) ، ولقد شارك على نحو نشط في إعداد العديد من المبادئ التوجيهية الأوروبية حول فحص الأطفال بالعلاج النووي.  وهو الخبير في طب الأطفال النووي في الجمعية البريطانية للعلاج النووي. وهو عضو في اللجنة الاستشارية المعنية بإدارة المواد المشعة في الفترة الواقعة ما بين عام 2007 إلى 2015 ، وهو ممثل المملكة المتحدة في اللجنة الفرعية  في اللجنة الفرعية للطب النووي التابعة للجمعية الأوروبية لعلاج الأورام عند الأطفال.  

ويعمل الطبيب بياسوني بصفته عضو في هيئة تحرير المجلة الأوروبية للطب النووي والتصوير الجزيئي ، ويعمل أيضا بصفته مراجع لعدة مجلات أشعة أخرى.  وهو المحرر المساعد في العلاج النووي في تقارير حالة BJR.

اللغات

  • الإنجليزية
  • الإيطالية (لغته الأم)  
  • الإسبانية

المؤهلات

العلاج النووي العام عند الأطفال وخاصة تصوير العلاج النووي عند الأطفال الذين يعانون من أمراض في الكلى والمسالك البولية والأورام الأرومية العصبية 

التصوير المقطعي المحوسب للانبعاثات الأحادية الفوتونية عند الأطفال SPECT والتصوير المقطعي المحوسب

التدريب:  

  •  درجة في الطب من جامعة لا سابينزا في روما في عام 1986  
  • طبيب مقيم باحث في علم الأورام والطب العام من المعهد الوطني للسرطان وجامعة جينوفا (في الفترة الواقعة ما بين 1987 إلى 1989)  

  • الاعتماد المتخصص والمعترف به في الاتحاد الأوروبي في العلاج النووي  من جامعة جينوفا (في الفترة الواقعة ما بين عام 1989 إلى 1993)  

  • درجة الماجستير في العلوم (الطب النووي) من جامعة لندن في الفترة الواقعة ما بين 1993 إلى 1995  

  • زمالة المجلس الأوروبي للطب النووي في عام 1997  

 العضوية:  

  • زمالة في الكلية الملكية للأطباء في عام 2008  

  • الناصح الأعلى في لجنة طب الأطفال في الرابطة الأوروبية للطب النووي في عام 2016  

  • عضو في هيئة التدريس في المدرسة الأوروبية للتصوير متعدد الوسائط والعلاج في عام 2017  

  • مسح MIBG لعلاج ورم الخلايا البدائية العصبية : شارك في العديد من المشاريع التي نسقتها اللجنة الفرعية للطب النووي التابعة للجمعية الأوروبية لعلاج الأورام عند الأطفال.  

  • أورام الخلايا البدائية العصبية عالي الخطورة: المشاركة ما بين استخدام MIBG والرنين المغناطيسي وتصوير  الانتشار الثقيل DWI في علاج أمراض الأنسجة  

  • مسح العظام باستخدام التصوير المقطعي المحوسب للانبعاثات الأحادية الفوتونية عند الأطفال SPECT لتصوير الآلام في الظهر والأقدام عند المراهقين  

  • استخدام  

  • التصوير المقطعي المحوسب للانبعاثات الأحادية الفوتونية عند الأطفال SPECT مع مسح النويدات المشعة المستخدمة لحمض ديمركابتوسكينك DMSA لعلاج حصى الكلى  

  • التصوير الإشعاعي بالنوكيليدات في حالات الأجنة المصابين بموه الكلى  

  • التصوير الإشعاعي بالنوكيليدات غير المباشر  عن طريق تدفق المقياس كوسيلة لفحص الخلل في المثانة  

  • تقييم الحركة المعدية المعوية باستخدام النويدات المشعة  

الأخبار والمنشورات

Biassoni L., Easty M., 2017. Paediatric nuclear medicine imaging. Br Med Bull, 123(1) pp. 127-148.

Mendichovszky I., Troncoso-Solar B., Smeulders N., Easty M., Biassoni L., 2017. Paediatric nuclear medicine: an overview. Semin Nucl Med, 47(3) pp. 204-228.

Pichler J., Biassoni L., Easty M., Irastorza I., Hill S., 2016. Reduced risk of pulmonary embolism in children treated with long term parenteral nutrition. Clin Nutr, 35(6) pp. 1406-1413.

Tucker D., Woods G., Langham S., Biassoni L., Krywawych S., Hindmarsh P., Peters C., The incidence and clinical features of dual thyroid ectopia in congenital hypothyroidism. 2016. J Clin Endocrinol Metab, 101(5) pp. 2063-8.

Biassoni L., 2015. Pitfalls and limitations of radionuclide renal imaging in paediatrics. Sem Nucl Med, 45(5) pp. 411-27.

Brogan KS., Eleftheriou D., Biassoni L., Sebire N., Brogan PA., 2015. Multifocal non-infectious osteitis as a presentation of paediatric granulomatosis with polyangiitis (Wegener’s Granulomatosis). Arthritis Rheumatol, 67(10) pp. 2748. 

Sinha, CK., Pallewatte, A., Easty, M., De Coppi, P., Pierro, A., Misra, D., Biassoni, L., 2013. Meckel's scan in children: a review of 183 cases referred to two paediatric surgery specialist centres over 18years. Pediatric Surgery International, 29(5) pp. 511-7.

Wessely, K., Biassoni, L., McHugh, K., 2011. Pitfalls in paediatric oncology imaging. Cancer Imaging, 11 pp.144-54.

Navalkissoor, S., Easty, M., Biassoni, L., 2010. Functional lung assessment with radionuclides in paediatric respiratory diseases: a useful, underutilized test in nuclear medicine? Nuclear Medicine Communications,31(10) pp. 896-902.

Abdulsamea, S., Anderson, P., Biassoni, L., Brennan, E., McLaren, CA., Marks, SD., Roebuck, DJ., Selim, S., Tullus, K., 2010. Pre- and postcaptopril renal scintigraphy as a screening test for renovascular hypertension in children. Pediatric Nephrology 25(2) pp. 317-22.

أحل طفلك إلى طبيب لورينزو بياسون

استخدم النموذج التالي لإحالة طفل للعلاج. سيتصل بك أحد أعضاء فريقنا خلال يومي عمل (الإثنين – الجمعة)

تفاصيلك الشخصية
صلتك بالمريض
اللغة التي تفضل استخدامها
التفاصيل الشخصية المتعلقة بالمريض
 ما هو هدف هذه الإحالة؟
لقد وصلت إلى نهاية النموذج الأساسي. الرجاء ملاحظة أنه لا يمكننا الإستمرار في طلب الإحالة إلا بعد حصولنا على أحدث تقرير طبي للطفل. لذلك فإننا نشجعك على تقديم المزيد من المعلومات (إذا كانت متوفرة لديك الآن) بالنقر على زر "إرسال الطلب والمعلومات الإضافية". بدلا من ذلك، إضغط على زر " تقديم الطلب" وسيقوم أحد أعضاء فريقنا بالإتصال بك.
التفاصيل المتعلقة بالطبيب
 أسماء الأطباء الآخرين المشاركين في رعاية الطفل الطبية
معلومات التمويل
من سيدفع تكاليف العلاج الذي سيتلقاه الطفل؟
السجلات الطبية

الإجابة ضرورية للاستمرار 

طبيب لورينزو بياسونتفاصيل

يمكنك التواصل مع طبيب لورينزو بياسون بواسطة مستشفى غريت أورموند ستريت (التفاصيل أدناه)

Share طبيب لورينزو بياسون profile with someone: