Select your language close

ماذا تتوقع عند القدوم إلى المستشفى

نتفهم أنك قد تشعر بالقلق بشأن فيروس كورونا المستجد - المعروف أيضًا باسم كوفيد19 - خاصة عند القدوم إلى المستشفى. هذه الصفحة من مستشفى جريت أورمند ستريت (جوش) يقدم نصائحنا والاجراءت التي نتخذها كرد إلى تفشي فيروس كورونا. 

يستقبل مستشفى جريت أورموند ستريت طلبات إحالة المرضى الدوليين.

وسيقوم فريق خبرائنا بمراجعة كل إحالة وفق حيثيات كل حالة على حدة ثم تحديد الأولويات كما تقتضي الضرورة الطبية. نحن نستقبل احالات المرضى في العيادة الخارجية ولكن يرجى ملاحظة ما يلي: اذا كان طفلك يحتاج الى علاج اضافي في العيادة الداخلية سوف لن نكون قادرين على توفير ذلك في بعض الاجراءات الخاصة في الوقت الحالي. 

قد يطلب من المرضى الدوليين وعوائلهم القادمين الى المملكة المتحدة لتلقي العلاج القيام بالعزل الذاتي لمدة ١٤ يوم عند وصولهم. يطلب ذلك من جميع العوائل القادمين من دول لن تعتبر من ضمن "فائمة الممر" (corridor list) لدى الحكومة؛ يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات على موقع GOV.uk. اذا طلب منك أن تقوم بالعزل الذاتي، ستظل قادرًا على زيارة المستشفى خلال أول 14 يومًا من وصولك.

لا يحتاج الزوار القادمون من الإمارات العربية المتحدة او البحرين او قطر الى العزل الذاتي عند وصولهم الى المملكة المتحدة. 

نحن سنناقش معك المتطلبات حول العزل الذاتي واجراءات السلامة الاضافية عند حجز موعدك. 

نحن نتبع التوجيهات الرسمية من قبل الNHS والحكومة البريطانية ومنظمة الصحة العالمية. الوضع يتغير بشكل مستمر ونحن سنجدد معلوماتنا حسب الحاجة - يمكنك الاطلاع على موقع الحكومة البريطانية عبر https://www.gov.uk/coronavirus للحصول على احدث المعلومات باسرع وقت. 

 

 

    يستقبل مستشفى جريت أورموند ستريت طلبات إحالة المرضى الدوليين. سوف تراجع كل احالة على حدة من قبل فريقنا الخبير وسيقوم بمنح الأولوية حسب الاحتياج السريري. نحن ندرك بأن التأخير في العلاج قد يسبب القلق الشديد. تبقى صحة طفلك اولويتنا ويعمل فريقنا السريري بجد ليمنح الأولوية لهؤلاء الذين يحتاجون الى رعايتنا الطارئة. 

    قد يطلب من المرضى الدوليين وعوائلهم القادمين الى المملكة المتحدة لتلقي العلاج أن يقوموا بالعزل الذاتي لمدة ١٤ يوما عند وصولهن. سيطلب ذلك من جميع العوائل القادمين من بلد لم يدرج على "قائمة الممر" (corridor list) لدى الحكومة - يمكنك معرفة المزيد من المعلومات على موقع GOV.uk. اذا طلب منك القيام بالعزل الذاتي، ستستطيع أن تزور مستشفى جوش خلال ال١٤ يوم الاولى من وصولك الى المملكة المتحدة. 

    لا يحتاج الزوار القادمون من الإمارات العربية المتحدة او البحرين او قطر الى العزل الذاتي عند وصولهم الى المملكة المتحدة. 

    سنناقش متطلبات العزل الذاتي واجراءات السلامة الاضافية معك عند حجز موعدك. 

      نحن نتبع التوجيه الرسميةمن الNHS وحكومة المملكة المتحدة ومنظمة الصحة العالمية. الوضع يتغير باستمرار لذا سنقوم بتحديث هذه المعلومات حسب الحاجة - يمكنك دائماً مراجعة الموقع الإلكتروني لدى GOV.UKعلى https://www.gov.uk/coronavirus للحصول على آخر النصائح. 

    نحن نستقبل إحالات العيادات الخارجية ولكن يرجى الملاحظة: إن كان طفلك بحاجة الى علاج اضافي في العيادة الداخلية، قد لا نكون قادرين على توفير ذلك في الحالات التي تحتاج الى اجراءات خاصة في الوقت الحالي. حيثما كان ذلك ينطبق على طفلك، سوف يناقش طبيبك معك هذا الموضوع بتفاصيل اكثر.

    يرجى الاتصال بنا أو ملء نموذج الاحالات لتحصل على المزيد من المعلومات. 

    ج: المملكة المتحدة تستقبل الزوار الذين يأتون ليتلقوا العلاج الصحي في الوقت الحالي. تعرف على المزيد هنا: Find out more on GOV.UK

    كما يتغير الوضع بشكل مستمر، نحن ننصح بأنكم تزوروا موقع الحكومة على: https://www.gov.uk/coronavirus للحصول على أحدث التدابير لدى المملكة المتحدة حول كوفيد-١٩.

    نحن ايضاً ننصح بأن تتحدثوا مع الوكالات الحكومية المحلية المناسبة حول السفر الى المملكة المتحدة وأية متطلبات إضافية حول الفيزا. 

    ج: قد يطلب من العوائل أن يقوموا بالعزل الذاتي عندما يصلون الى المملكة المتحدة اذا كانوا قادمين من بلد لا يوجد في “قائمة الممر” لدى الحكومة. يمكنك معرفة المزيد من المعلومات على موقع GOV.uk.

    لا يحتاج الزوار القادمون من الإمارات العربية المتحدة او البحرين او قطر الى العزل الذاتي عند وصولهم الى المملكة المتحدة. 

    سنناقش معك متطلبات العزل الذاتي واجراءات السلامة الاضافية عندما تسجل موعدك معنا.

    عندما تصل الى المملكة المتحدة قد يطلب منك المعلومات التالية: 

    • المعلومات عن السفر أو بياناتك للاتصال.
    • رسالة أو شهادة (S2 certificate) من قبل جوش توضح علاج طفلك. 
    • رسالة (من قبل صاحب العمل لديك أو الحكومة أو جوش) تخص أي بالغ يرافق طفلك في السفر، موضح فيها المرافق الذي يسافر مع طفلك الى المملكة المتحدة للمساعدة ولتوفير الرعاية لطفلك. 
    • قد يطلب من أي مقدم رعاية او احد افراد الأسرة الذي لا يأتي الى المستشفى أن يقوم بالعزل الذاتي اذا كان يأتي من بلد لا يكون على “قائمة الممر”. يجب على جميع العوائل أن يلتزموا بنصائح الحكومة حول غسل اليدين في كثير من الأحيان والتباعد الاجتماعي والخروج من المنزل فقط إذا لزم الأمر وايضاً ارتداء الكمامات في الاماكن العامة وعدم استخدام وسائل النقل العامة حيثما أمكن ذلك.

    قبل أن تسافر الى المملكة المتحدة، ننصح بأن تتكلم مع الوكالات الحكومية المحلية المناسبة ومراجعة سياسات الحجر الصحي في بلدك (في حالة عودتك الى هناك) وايضاً مراجعة احدث التدابير في المملكة المتحدة على موقع GOV.UK.

    ج: يطلب جوش من جميع الاهالي ومقدمي الرعاية الذين يأتون من الخارج تزويد نتائج اختبار عدوى كوفيد-١٩ الذي تم خلال ٧٢ ساعة قبل موعد دخولهم الى المستشفى. اذا كنت موجوداً في المملكة المتحدة، سنعين موعد لك لكشف كوفيد-١٩ إذا لزم الأمر. نحن الآن لم نعد نطلب من المرضى أن يقومون بالعزلة الذاتية  قبل دخولهم المستشفى. 

    للمزيد من المعلومات، زر موقع: gosh.com.kw/coronavirus-COVID-19-information-hub

    السفر المباشر الى جوش من المطار

    يطلب جوش من جميع الاهالي ومقدمي الرعاية الذين يأتون من الخارج تزويد نتائج اختبار كشف كوفيد-١٩ الذي تم قبل ٧٢ ساعة من موعد دخولهم الى المستشفى. نحن ننصح بعدم السفر في وسائل النقل العام حيثما كان ذلك ممكنا وارتداء غطاء الوجه في الاماكن العامة. 

    البقاء في المملكة المتحدة قبل وصولك الى جوش

    اذا كنت مريض وتتلقى العلاج في المملكة المتحدة أو كنت مقيماَ هنا، يمكن نطلب منك الخضوع لاختبار كوفيد-١٩ في جوش أو في مركز اختبار محلي خلال ٧٢ ساعة قبل وصولك الى المستشفى.

    الزيارة الى جوش

    اذا كنت ستزور جوش وشعرت أنت أو طفلك بأعراض كوفيد-١٩، أو تتوقع انك كنت على اتصال وثيق بشخص مصاب بكوفيد-١٩، يرجى الاتصال بنا لتحصل على النصيحة قبل زيارتك الى المستشفى. 

    قبل زيارتك الى جوش، نحن ننصح بمشاهدة الفيديو لدينا الذي يناسب العوائل والاطفال على موقع gosh.com.kw/coronavirus-COVID-19-information-hub لتتعرف على شخصية الاخطبوط اوتو وتتعلم الطرق الاربعة التي يمكنك من خلالها مساعدتنا بتقليل انتشار العدوى في المستشفى. وقد يتضمن هذا ارتداء الكمامة طول الوقت خلال زيارتك الى جوش إلا اذا كنت في غرفة خاصة مع طفلك أو كنت تتناول الطعام. قد يطلب من طفلك ارتداء الكمامة عندما يتجول في المستشفى وهذا يتماشى مع أحدث التوجيهات الوطنية.

    سوف نوفر لك ولطفلك الكمامة ولكن اذا لم يستطع طفلك ارتدائها، مثلاً اذا كان صغير السن جداً، فسيسمح له بذلك. عندما ترتدي الكمامة، تأكد انها تغطي أنفك وفمك وذقنك. حاول عدم لمس الكمامة حين ارتدائها واخلعها مستخدماً الحلقات ثم اغسل يديك بعد التخلص منها. 

    المواعيد لمرضى العيادات الخارجية

    اذا كنت تزور جوش لتحضر موعد في العيادة الخارجية سوف نتصل بك قبل ٢٤ ساعة من موعدك لنسألك عن صحتك وصحة عائلتك. سوف نسألك هذه الأسئلة مرة ثانية عندما تصل الى جوش. هذا يتماشى مع التوجيهات الوطنية لنحافظ على سلامتك وسلامة عائلتك والعاملين في جوش. 

    قد يطلب منك ومن طفلك العزل عند وصولك الى جوش من اجل موعدك في العيادات الخارجية. سوف نخبرك بذلك مسبقاً. 

    مواعيد قبول المرضى في المستشفى 

    عند وصولك الى جوش في حالة قبولك في المستشفى، سنضعك (او اي مقدم رعاية يرافق طفلك) وطفلك في العزل الذاتي وسوف تحصل على القبول العادي واختبار كشف كوفيد-١٩. سوف يبقى طفلك في العزل الذاتي الى أن نحصل على نتيجة اختباره ونتأكد من عدم العدوى. 

    يرجى الملاحضة: اذا كنت قادم من بلد ليس من ضمن “قائمة الممر” لدى الحكومة، سيطلب من طفلك ومقدم الرعاية/أحد الوالدين معه أن يقوم بالعزل الذاتي في المستشفى لمدة ١٤ يوم، حتى لو كشفت نتيجة اختبار كوفيد-١٩ عدم العدوى عند طفلك. 

    ج: يعمل اطبائنا وأختصاصيو مكافحة العدوى سويةً وهم يستمعون بعناية للتوجيهات الدولية ليتأكدوا بأننا سنوفر لطفلك العناية التي يحتاج اليها في مستشفى جوش بشكل آمن. 

    اذا كنت ستزور مستشفى جوش وشعرت أنت او طفلك بأعراض كوفيد-١٩، او تعتقد أنك كنت على اتصال وثيق مع شخص مصاب، يرجى الاتصال بفريق طفلك الاختصاصي لتحصل على الدعم قبل أن تزور المستشفى. يرجى عدم زيارة عيادتك العامة (GP) او صيدلاني - ابقى في البيت واستخدم خدمة الإنترنت لدى الNHS ١١١ لتحصل على النصيحة الطبية العاجلة. 

    اذا كنت تزور جوش، نحن نطلب الالتزام من العوائل ببعض التوجيهات والتعليمات، قبل وعند زيارتهم. هذا هو جزء مهم من الإجراءات التي اتخذناها للحفاظ على سلامة الجميع في المستشفى - المرضى والعائلات وموظفينا - قدر الإمكان.

    قبل أن تزور جوش، نحن ننصح بمشاهدة الفيديو المناسب للعوائل لدينا على موقع https://www.youtube.com/watch?v=Ur7mOEQpgkM للتعرف على الاخطبوط اوتو وتتعلم الطرق الاربعة التي تستطيع أن تساعدنا فيها لنقلل من انتشار العدوى. هذا يتضمن ارتداء الكمامة طول الوقت في داخل المستشفى، الا اذا كنت بجانب سرير طفلك او تتناول الطعام. قد يطلب من طفلك ايضاً ارتداء الكمامة عندما يتجول داخل المستشفى. هذا يتماشى مع أحدث الإرشادات الوطنية.

    سنوفر لك ولطفلك الكمامات، ولكن اذا كان طفلك لا يستطيع ارتداءها، مثلاً اذا كان صغير السن جداً، عندها سيسمح له بذلك. عندما ترتدي الكمامة، تأكد بأنها تغطي انفك وفمك وذقنك. حاول عدم لمس الكمامة عندما ترتديها. تخلص منها مستخدماً الحلقات واغسل يديك بعد أن تتخلص منها. 

    كاحتياط اثناء جائحة كوفيد-١٩، نحن نحدد عدد الزوار في المستشفى. نحن نتفهم بأن ذلك سيسبب صعوبة لبعض العوائل، سيساعدنا ذلك لنقلل جداً من خطر انتشار العدوى لنحافظ على سلامتك وسلامة طفلك والجميع في جوش. نحن عملنا مع توجيهات الحكومة والخبراء في مكافحة العدوى لنتأكد بأن توجيهاتنا صحيحة، وسيعني ذلك اعتباراً من يوم الأثنين ٢٦ تشرين الأول ٢٠٢٠ سنتبع الخطوات التالية: 

    • اذا كان لدى طفلك موعد في العايادة الخارجية، سيسمح لمقدم رعاية واحد بالدخول الى المستشفى. لسوء الحظ، لا يسمح للاشقاء بالزيارة. 
    • اذا كان طفلك مقيم في جناح داخل المستشفى، من الافضل أن والد او مقدم رعاية واحد يسمح له بالزيارة ولكن سنسمح لمقدمين راعيين اثنين من نفس البيت او اشخاص من نفس المجموعة بالزيارة كل يوم. لا يسمح للآباء او لمقدمي الرعاية الذين يعيشون في غير بيت من المريض في الزيارة ولسوء الحظ لا يسمح للاشقاء بالزيارة.

    نحن ندرك أن هناك حالات خاصة حينها سيكون من الضروري تغييرهذه القوانين. اذا شعرت بأن هذا الكلام ينطبق على عائلتك، يرجى الاتصال بفريق طفلك السريري لتناقش احتياجات طفلك مباشرة اذا لم نكن على اتصال معك من قبل. سيقرر فريق طفلك السريري اية استثناءات ستتطبق اذا سمح الامر بذلك. 

    اذا كان طفلك يأتي الى جوش ليحضر موعد دخوله الى المستشفى، تستطيع أن تجد كل المعلومات التي تحتاجها قبل أن تصل الى المستشفى على موقع: gosh.nhs.uk/admissions-during-covid-19.

    اذا كنت تأتي الى جوش لتحضر موعد في العيادة الخارجية، عليك أن تصل ١٠ دقائق قبل موعدك على الاكثر. سيساعدنا ذلك في المحافظة على تجنب الازدحام في غرف الانتظار. للمزيد من المعلومات التي عليك أن تعرفها قبل موعدك، يرجى قراءة التوجيهات الخاصة على موقع:  gosh.nhs.uk/covid-19-outpatients.

    اذا كان لديك سؤال عن زيارتك القريبة الى مستشفى جوش، يرجى الاتصال بفريق بالس (PALS) على رقم 020 7829 7862 او على pals@gosh.nhs.uk او اتصل بفريقك السريري عبر ماي جوش (MyGOSH) عبر موقع gosh.nhs.uk/your-hospital-visit/mygosh.

    ج :عندما تصل الى مستشفى جوش، يمكنك أن تلاحظ بأن هناك تغييرات بسيطة في طريقة الاجراءات في المستشفى. .تم وضع هذه الإجراءت لحماية الجميع في جوش قدر الإمكان. قد تستمر التغيرات والتي ستكون موافقة للإرشادات، ولكننا سنتصل بك إذا كانت هناك أية تغييرات كبيرة في موعد طفلك أو موعد دخوله الى المستشفى أو موعد إجرائه.

     عندما تصل الى احدى المداخل الرئيسية، سيسمح لبالغ واحد فقط بدخول المستشفى ولا يسمح للأشقاء بالدخول. لسوء الحظ، لا يسمح للاشقاء بالزيارة. اذا كان ممكناً، ارشادات جوش (GOSH Guides) ستأخدك الى جناحك او تدلك على الطريق. اذا رافقك افراد عائلتك الى جوش، عليهم الانتظار خارج المستشفى. نحن نطلب منهم الالتزام بارشادات التباعد الاجتماعي وترك مسافة مترين عن الآخرين في المنطقة.

    سنورفر لكم الكمامات لترتدوها طول الوقت عند زيارتكم الى جوش، الا اذا كنت جنب سرير طفلك او تتناول الطعام. في بعض الاحيان، يمكن أن نطلب منك ارتداء الكمامة وأن كنت جنب سرير طفلك، مثلاً اذا كنت تزور المستشفى خلال التزامك بالحجر الصحي. اذا كان هذا الامر يتطبق عليك، سوف يشرح فريقك السريري هذه القوانين. 

    قد يطلب من طفلك ارتداء الكمامة عندما يتجول داخل المستشفى. هذا تماشياً مع أحدث التوجيهات الوطنية. سوف نوفر لك ولطفلك الكمامات ولكن اذا لم يستطع طفلك ارتداءها، مثلاً اذا كان صغير السن جداً، سوف نسمح له بذلك. عندما ترتدي الكمامة، تأكد من انها تغطي انفك وفمك وذقنك. حاول عدم لمسها عندما ترتديها. تخلص من الكمامة مستخدماً الحلقات وقم بتنظيف يديك بعد أن تتخلص منها. 

    يمكننا أن نقوم باختبار طفلك بكوفيد-١٩ حتى اذا لم تظهرعليه الاعراض. خلال الاختبار سوف نجمع بعض المخاط من انف طفلك او/و حنجرته باستخدام أنبوب صغير أو قطعة قطن. قد يكون الاختبار غير مريح حيث يسبب السعال والعطس. سوف يساعدنا ذلك لنتأكد بأننا نحافظ على سلامتك وسلامة طفلك والجميع في جوش قدر الامكان. يمكنك أن تجود التفاصيل عن الاختبار على موقع: gosh.nhs.uk/covid-19-testing.

    قد تلاحظ تغييرات اخرى عندما تتجول داخل المستشفى، مثلاً انظمة الاتجاه الواحد والتصميم الجديد في غرف الانتظار. تساعدنا هذه التغيرات على استمرار خدماتنا بامآن ونحن نقدر مساعدتكم لنتأكد بأن الجميع يتبع هذه التوجيهات. 

    نرجو الاطلاع على اسئلتنا المتكررة المتخصصة والاجوبة على موقغ: https://www.gosh.com.kw/ar/covid-19/coronavirus-covid-19-specialty-information-sheets. قد تتضمن هذه الصفحة التعليمات الخاصة بطفلك وما الذي تتوقعة عند زيارتك الى جوش.

    ج: نحن نقدر بأن تسافر العوائل مسافات طويلة لتحصل على العلاج في جوش. نحن نتفهم بأن تحديد الزوار في المستشفى الى مقدم رعاية واحد فقط أمر صعب للعوائل، ولكن سيساعدنا ذلك بتقليل انتقال خطر العدوى في المستشفى بشكل كبير جداً كي تبقى انت وطفلك والجميع هنا في جوش سالمين.

    نحن ندرك بأن قد تكون هناك بعض الحالات التي تحتاج الى اكثر من مقدم رعاية واحد. اذا شعرت انك بحاجة الى ذلك، يرجى الاتصال بفريق طفلك السريري لتناقش احتياجات طفلك مباشرةً. 

    اذا كان طفلك في العناية المركزة، سيسمح لمقدمي الرعاية بالدخول الى المستشفى ولكن لا يسمح لاكثر من شخص واحد بزيارة سرير المريض في نفس الوقت. يجب أن يكون نفس مقدمي الرعاية كل يوم. 

    إذا كان من المحتمل أن يبقى طفلك في جوش لأكثر من أسبوع، يمكنك ترشيح مقدم رعاية آخر ليتبادل معك بعد ٧ ايام، لتحصل على الراحة. تكلم مع فريقك السريري لتجد كيفية عمل هذا الامر وعن ما يحتاج أن يعرفه مقدم الرعاية الذي ترشحه. 

    نريدك أن تعلم أن سلامتك وسلامة جميع ١٩- ج :نحن نتفهم أن بعض العائلات قد تكون قلقة عند زيارة جوش خلال جائحة كوفيد مرضانا وعائلاتنا وموظفينا هي أولويتنا الأولى.

    سوف تلاحظ ان هناك عدد قليل من موظفي المستشفى .حيث امعنا التفكير بعناية فائقة حول عدد الناس الذين سنحتاجهم لنوفر   لتقليل عدد الناس داخل المستشفى، تقوم فرقنا السريرية بمراجعة جميع الإجراءات ومواعيد الدخول ً عناية بشكل آمن لمرضانا .ايضا  لتحديد المواعيد التي يمكن ً الى المستشفى والمواعيد الآخرى بعناية لتحديد المرضى القادرين على القدوم إلى المستشفى، وايضا تقديمها بوسائل أخرى، وأي منها يمكن تأجيلها بشكل آمن.  ننصح الموظفين  والمرضى والعوائل بالإلتزام بالتوجيهات الخاصة وذلك بالاخذ بالمسافة الاجتماعية وغسل اليدين حيثما ً نحن ايضا أمكن .قد تلاحظ الملصقات الأرضية اللطيفة بشكل نجم البحر حول المستشفى، لتذكير الجميع بالحفاظ على مسافة آمنة.

    العاملين وهم مرتدين انواع مختلفة من المعدات للحماية الشخصية، بما في ذلك الكمامات والمآزر .يتدرب العاملون ً سترى ايضا تدريبا منتظما لتقليل خطر انتشار الفيروس في المستشفى، ويشمل ذلك متى يجب ارتداء الكمامات وانواع اخرى من المعدات للحماية الشخصية وكيفية القيام بأنشطة التنظيف في جميع أنحاء المستشفى .ويستند هذا إلى أحدث التوجيهات الوطنية لمكافحة .١٩- عدوى كوفيد عرض عليك أنت وطفلك كمامة لارتدائها أثناء زيارتكم .هذا من أجل حماية جميع المرضى والعائلات ُ أثناء زيارتك الى جوش، سوف ي  ولمساعدة العائلات على الشعور بالأمان أثناء زيارتهم الى ،١٩- والموظفين، وخاصة أولئك المعرضين لخطر متزايد بسبب كوفيد ا أن تتخلص منها بشكل صحيح .سيتم تزويدك بـإرشادات حول كيفية القيام بذلك ً المستشفى .إذا كنت ترتدي كمامة، فمن المهم جد عندما تزور جناحك، ولكن إذا كنت غير متأكد أو لديك أي سؤال، فيرجى التحدث إلى أحد أعضاء الفريق السريري.

    ج :نحن نستمع بعناية الى التعليمات المحلية الاخيرة حول اختبار كوفيد  في جميع المرضى الذين يأتون إلى جوش ١٩- نقوم الآن باختبار للتاكد من عدم وجود كوفيد ،  مع أحدث النصائح ً الامكان .تماشيا . سنقدم فرصة للاختبار لمقدمي الرعاية المرافقين ً للإقامة في العيادة الداخلية، ايضا عندما نقوم بالاختبار سوف نجمع القليل من المخاط من أنفك و/أو فمك باستخدام أنبوب صغير أو قطعة قطن .قد يكون الأمر غير  . ويجعلك تسعل أو تعطس ً مريح قليلا  لك او ١٩- هذا يساعدنا لنضمن الحفاظ على سلامتك وسلامة طفلك والجميع في جوش بقدر الامكان .اذا كانت نتيجة اختبار كوفيد لطفلك ايجابية، نحن سنستمر بتأكد حصول طفلك على الرعاية والعلاج التي يحتاج اليها.

    . يرجى الاتصال بفريقك السريري ،١٩- اذا كان لديك اي سؤال او اهتمامات عن اختبار كوفيد .لدينا اجراءت واضحة لعزل اي مريض فيما اذا كانت نتيجة اختباره إيجابية فورا، مع الاستمرار في تقديم رعاية الخبراء واتباع إرشادات صارمة لمكافحة العدوى .اذا شعرت أنت او شعر طفلك بأعراض الفيروس قبل أن تأتون الى جوش، يرجى عدم زيارتك والاتصال بفريقك السريري للنصائج والدعم.

    لأجل سلامة مرضاهم .بعد ذلك ً العاملون الذين تظهر عليهم أعراض الفيروس اثناء العمل سوف يخرجون من الاماكن السريرية فورا سيختبرون للفيروس ومن ثم يتم اخراجهم من المستشفى في اسلم طريقة ممكنة.

     ا لتحديد متى وكيف يمكن لهم العودة إلى ً لدينا عملية واضحة جد ، بالنسبة لموظفي المستشفى الرئيسيين الذين تم عزلهم في المنزل العمل بأمان .هذا يتجاوز المبادئ التوجيهية الحكومية وهو مصمم للتأكد من عدم عودة أحد إلى العمل ما لم يتم استعادته بالكامل وعدم تعريض الآخرين للخطر.

    ج: نحن نستمع بعناية لاحدث التوجيهات الوطنية حول اختبار كشف كوفيد-١٩، للنتأكد من أننا نحافظ على سلامتك وعائلتك وعاملينا بقدر الإمكان. تماشياً مع احدث التعليمات، نحن الآن نقوم باختبار مجموعات خاصة من المرضى وايضاً نقدم فرصة للوالد او لمقدم الرعاية الذي يرافقه. يرجى الاتصال بنا اذا اردت المزيد من المعلومات حول اختبار كشف كوفيد-١٩.

    ج: نحن نطلب منك ارتداء الكممامة طول الوقت عند زيارتك الى جوش، إلا اذا كنت في غرفة خاصة مع طفلك أو كنت تتناول الطعام. يمكن ايضاً أن يطلب من طفلك ارتداء الكمامة عندما ينتقل في المستشفى. هذا تماشياً مع أحدث التوجيهات الوطنية. 

    سنوفر لك ولطفلك الكمامات ولكن اذا لم يستطع طفلك ارتدائها، مثلاً اذا كان صغير السن جداً، سيسمح له بلذلك. عندما ترتدي الكمامة، تأكد انها تغطي انفك وفمك وذقنك. حاول عدم لمسها حين ارتدائها. اخلع كمامتك مستخدماَ الحلقات ثم اغسل يديك بعد أن تتخلص منها.

    يرجى تجنب استعمال أقنعة القماش لأن لا يوجد عندنا التسهيلات اللازمة لغسلها. سوف نوفر لك الكمامة عند وصولك الى المستشفى. 

    ج: يرتدي عاملونا انواع مختلفة من معدات الحماية الشخصية، يعتمد ذلك على مكان عملهم في المستشفى. قد تدرب عاملونا كيفية تقليل خطر انتشار الفيروس في المستشفى، ويتضمن ذلك متى عليهم ارتداء الكمامة وانواع اخرى من معدات الحماية الشخصية وايضاً كيف يجب عليهم أن يقوموا بتنظيف المستشفى. تستند إرشاداتنا على أحدث التوجيهات الوطنية حول مكافحة العدوى لكوفيد-١٩. 

    اذا كان لديك أي سؤال عن معدات الحماية الشخصية يرجى التحدث مع ممرضتك أو مدير جناحك. 

    ج : تعلم عن موقف السيارات في جوش هنا او اسأل في الاستعلامات الرئيسية (مفتوحة لمدة ٢٤/٧) عندما تصل الى المستشفى.

    رجاء اعلم ان هناك النقل في لندن ((Transport for London اعيد تعفيل رسوم الازدحام مرة ثانية وايضاً رسوم الشوارع الاخرى، والتي فعلت منذ ١٨ مايو. اتظر الى موقع tfl.gov.uk للمزيد من المعلومات. في حالت معينة، يمكنك أن تسترجع رسوم الازدحام التي دفعتها - قم بزيارة gosh.nhs.uk/your-hospital-visit/travel-reimbursement لترى فيما اذا كنت مشمولاً بذلك. 

    ج :لنتأكد من توفير الطعام الساخن والبارد طول الوقت، قام مطعمنا الذي يسمى باللاجون بتمديد ساعات العمل، حيث سيفتح   مساء في عطلة نهاية ١١  الىً صباحا ٨ مساء من يوم الاثنين الى يوم الجمعة ومن ١١  الى ساعة ً صباحا ٧:٣٠ المطعم في ساعة الاسبوع.  وجبات خفيفة وفواكه طازجة ً ستوجد اكلات رئيسية متنوعة يمكنك الاختيار منها بما فيها اختيارات حلال ونباتية .هناك ايضا وحلويات لذيذة.

    قد تجد بعض المقاهي والاسواق مفتوحة في المنطقة المحلية، وهي تعمل مع إجراءات التباعد الاجتماعي.

    ج :اللعب هو جزء رئيسي من الدعم الذي يقدمه جوش للمرضى، وسوف يستمر فريق اللعب بالعمل مع المرضى في المستشفى مع مراعاة اتباع جميع إرشادات مكافحة العدوى الموجودة .بما في ذلك، اتخاذنا قرار بإغلاق غرف اللعب ولكن هناك مجموعة متنوعة من الطرق التي تسهل للمرضى الوصول إلى خدمات اللعب.

    أعد فريق اللعب اكياسا للأنشطة محتوية على صناعات يدوية وهي مغلقة بشكل آمن ومختومة للمرضى ولمقدم الرعاية لتستعمل في غرفهم .اللعب الخاص لدعم واشغال الاطفال متوفر حيث ان هناك مجموعة من الألعاب الحسية المهدئة. إذا كان لديك أي أسئلة حول كيفية الوصول إلى دعم فريق اللعب لدينا، يرجى التحقق من اللافتة الموجودة على باب غرفة اللعب في   أو التحدث مع اختصاصي اللعب في الجناح الخاص بك، أو يمكنك ان تسأل الممرضة المسؤولة .يمكنك أن تجدها عبر ، الجناح gosh.nhs.uk/news/coronavirus-covid-19- الإنترنت للعائلات، بما في ذلك الأنشطة التي أوصى بها فريق اللعب.

    ج: افتتحت مدرسة الاطفال في المستشفى، مع اعطاء الاولوية لتدريس الاطفال والشباب المقيمين في جوش لمدة اسبوعين او اكثر. نحن قمنا باعادة ترتيب غرفة المدرسة كي ندرس بشكل آمن. 

    إذا كنت ترغب أنت وطفلك في الحصول على الدعم عبر الأنترنت أو نصيحة تعليمية، فإن فرق التدريس لدينا هنا لمساعدتك. يرجى الاتصال بالمدرسة كالمعتاد. يمكنك أيضاً الحصول على الإرشادات والتوصيات على gosh.nhs.uk/goshschool.

    ج: يعد دعم موظفينا الرائعين أولوية رئيسية لـجوش. نحن نتبع النصائح المعطاة من قبل الصحة العامة في إنجلترا، بما في ذلك أي تغييرات على توصيات معدات الحماية الشخصية.

    الموظفون العاملون مستمرون باستلام كل ما هو جديد من الصحة العامة. بالنسبة للموظفين الذين لا يعملون بشكل مباشر مع الأطفال المرضى وعوائلهم، طُلِبَ منهم أن يعملوا من منازلهم.

    نريد أن نتأكد من شعور موظفينا بالأمان والقيمة والاهتمام والقدرة كي يتمكنوا من طلب المساعدة فيما اذا كانوا بحاجة إليها. وهذا يشمل تقديم الدعم مثل توقير الإقامة بالقرب من المستشفى وتوفير الطعام، بالإضافة إلى الخدمات المجانية لدعم الصحة العقلية والرفاهية.

    قد تشاهدون موظفينا يرتدون الكمامات الواقية في المستشفى. نريد أن نأكد لكم بأن جميع موظفينا يتبعون الارشادات الصارمة التي تخبرهم عن متى يجب أن  يلبسوا الكمامات. 

    ج: كرد الى جائحة كوفيد-١٩، علق مستشفى جوش جميع الأحالات الدولية والخاصة في يوم الجمعة ١٣ مارس. نحن الآن نستقبل الاحالات الجديدة ونقوم ايضاً باعادة حجز بعض المواعيد ومواعيد دخول المستشفى التي لغيت، بناءً على الحاجة السريرية. يرجى اخبارنا اذا كنت تريد اعادة حجز موعد او موعد دخول طفلك الى جوش وسوف يقوم فريقنا الخبير بمساعدتك. 

    للمزيد من المعلومات والدعم والمعلومات من NHS يرجى زيارة موقع NHS الالكتروني. 

    تتوفر معلومات للأطفال على موقع BBC Newsround

    عن COVID-19 فيروس كورونا: 

    • يؤثر الفيروس على الرئتين ، مما يجعل التنفس أكثر صعوبة.
    • هناك عدد قليل من الناس في المملكة المتحدة مصابون بالفيروس في الوقت الحالي ، لكن الحكومة تعتقد أن المزيد من الأشخاص يمكن أن يصابوا به في الأسابيع والأشهر القادمة.
    • لا داعي للهلع أو القيام بأي شيء مختلف. يقول NHS يجب علينا جميعًا:
    1. اغسل أيدينا بالصابون والماء لمدة 20 ثانية عدة مرات خلال اليوم.
    2. اغسل يديك عندما تصل إلى المنزل وعندما تصل إلى العمل أو المدرسة.
    3. استخدم جل الكحول إذا لم تتمكن من استخدام الماء والصابون.
    • إذا كنت بحاجة إلى السعال أو العطس ، فاستخدم دائمًا المناديل للقبض عليها بدلاً من يديك. إذا لم يكن لديك أي مناديل ،