Select your language close

اختبار خدمة التطبيب عن بُعد (تليهلث)

خدمة التطبيب عن بُعد (تليهلث) في جوش

تُسهّل خدمة التطبيب عن بُعد المتابعة لمستشفى جريت أورموند ستريت في لندن التفاعل الآني مزدوج الاتجاه، بين خبرائنا والمرضى والعائلات وممارسي رعاية صحية آخرين من حول العالم.

تسمح التكنولوجيا المتكاملة لاستشاريينا الروّاد على مستوى العالم بتقديم مجموعة من الخدمات تتضمن تقديم آراء أُخرى (من أطباء آخرين) وعيادات دورية وجلسات تدريبية، ودعماً في تخطيط التشخيص والعلاج.

خدمة التطبيب عن بُعد لدينا متكاملة بالسجل الصحي الإلكتروني للمريض، حيث تسجل وتحافظ على معلومات الاستشارات والآراء الاخرى (من اطباء آخرين) بشكل متكامل. خدمتنا تسمح لك بالوصول الى خبراء رائدين في العالم لاكثر من ٦٠ اختصاص طبي للاطفال من منزلك. 

مهمة خدمتنا للتطبيب عن بُعد هي ما يلي:

  • ضمان أن تكون الرعاية الصحية الرائدة عالمياً مُتاحة للأطفال من كل أنحاء العالم.
  • تشجيع تبادل الخبرات بين مُمارسي الرعاية الصحية ليستفيد عدد أكبر من الأطفال حول العالم من التطورات في مجال الرعاية الصحية للأطفال.
  • التقليل من السفر خارج البلد، وذلك لكي يستفاد العوائل وتستفاد البيئة. 

خدمة التطبيب عن بُعد (تليهلث) في مستشفى جوش

Girl on green chair

 

الرأي الثاني من خلال خدمة التطبيب عن بُعد يعطي لعائلتك وللاطباء خدمة التواصل مع متخصصين عالميين في جوش. سوف توفر نقودك وتقلل من مصاريف السفر وتستفاد من الاستشارات الطبية ذات الجودة العالية من منزلك. 

 

سيراجع احد استشاريو جوش السجلات الطبية لطفلك ويوفر لك تقرير مفصل وللاستشاري المحلي لديك بعد انتهاء الاستشارة عن بُعد. 

 

يقدم جوش مواعيد استشارية عبر الانترنت لاكثر العيادات وهذا سيعني بأنه يمكنك الحصول على موعد استشاري من منزلك. هذا ايضاً يعني بأنك ستحتاج الى زيارتنا فقط عندما يكون هناك احتياج سريري. وهذا ايضاً سيساعد على حماية عائلتك وعاملينا و سيساعدك على توفير الوقت ومصاريف السفر وستحصل على نفس الرعاية ذات الجودة العالية كما يحصل في الموعد العادي.

يرجى الانتباه بأن المواعيد عبر الانترنت ليست دائماً موفرة لطفلك ومن المهم أن تستمر بزيارة المستشفى لحضور مواعيدك وفقاً لنصائح طبيبك. يرجى التأكد من سكرتير طبيبك اذا كنت غير متأكد.

لتحصل على موعد عبر الفيديو، ستحتاج فقط لهاتف جوال او جهاز تابليت او حاسبة واتصال واي فاي.

 

التكنولوجيا

تتضمن تكنولوجيا مستشفى جريت أورموند ستريت للتطبيب عن بُعد التشفير لضمان حماية البيانات والحماية الآمنة لكل ما تجري مشاركته من تقارير طبية وسجلات للمرضى. تتضمن أنظمتنا لمكالمات الفيديو الجماعية: زوم (Zoom) وسكايب (Skype) وويب إكس (WebEx) وسيسكو (Cisco)، وجرى تصديق وإعتماد كل واحد منها.

مواعيد العيادة عبر الانترنت متوفرة لدينا الآن عبر موقع ماي جوش، الذي يرتبط بشكل مباشر بنظامنا الإلكتروني لسجل المرضى. ماي جوش هو موقع آمن ومضمون يسمح للاطفال وللشباب وللعوائل بالدخول الى اقسام معينة من نظامنا الإلكتروني لسجل المرضى. للمزيد من المعلومات حول ماي جوش وكيف تقوم بالتسجيل يرجى زيارة هذا الموقع. 

سوف نوفر المساعدة اثناء عملية الانتقال عند التثبيت ونحن نشجعكم على اختبار الموقع قبل نصف ساعة من موعدكم. يوجد لجوش فريق اطباء يقومون بتبادل الآراء وذلك لضمان مساعدة توصيل خدمة التطبيب عن بُعد ويتضمن ذلك الاقسام السريرية والإدارية والمعلومات التكنولوجية. 

الشهادات: 

عائلة هوا:

حصل والدى هوا على موعد استشاري عن بُعد مع الطبيب ريشارد هيوت (في الصورة).

وجد والدي هوا بأن خدمة التطبيب عن بُعد (تليهلث) مفيدة جدا واعطتهما املا جديدا. بالنسبة للمرضى الذين يعانون من حالات نادرة وصعبة العلاج مثل هوا، فانا وجود خطة علاج محددة من خبير سيكون أمرا مطمئنا.

استشارات سينت لوشا

ساعدت استشارات سينت لوشا عائلة هوا على الحصول الى خدمة الرأي الثاني من قبل جوش.

توصف خدمة التطبيب عن بُعد (تليهلث) كدواءً جيداً لعلاج الامراض المعقدة والحرجة خلال عصر الانترنت.

في الوقت الحاضر، وبمساعدة الانترنت، يمكن للجميع البقاء في البيت والتواصل المباشر مع خبراء في المستشفيات ذات الشهرة العالمية للحصول على آرائهم الطبية الموثوقة.
سيتم تحميل الصورة قريبا

الملاحظات من العوائل والأصدقاء

“تم موعدنا عبر مكالمة فيديو وكان ذلك مريحا اكثر لدينا. كان الاستشاري مفيد وصبور ومُطَمْئِن، وهو يجيب على جميع اسألتنا مستعملا مصطلحات نتمكن من فهمها. زودنا الاستشاري بوصفا واضحا لحالة بناتي والخطوات التالية.”